الجمعة 10/07/2020
12:20 بتوقيت المكلا
عاجل .. محافظ حضرموت يصدر تعميماً بفتح المساجد لأداء جميع الصلوات وتعديل توقيت الحظر ابتداءً من الأربعاء 24 يونيو
أصدر محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم تعميماً بفتح المساجد لأداء جميع الصلوات، وتعديل توقيت  الحظر من الـ 8 مساءً حتى الـ 4 صباحاً، ابتداءً من يوم غدٍ الأربعاء 24 يونيو 2020م، مع الإبقاء على إغلاق جميع المنافذ الحدودية للمحافظة بشكل عام بحسب التعاميم السابقة حتى إشعار آخر.
المحافظ البحسني يرأس اجتماعاً عبر الانترنت بوكلاء المحافظة ومديري المرافق الخدمية بساحل ووادي حضرموت
رأس محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ، صباح اليوم اجتماعاً عبر الانترنت بالإخوة وكلاء المحافظة ومديري المرافق الخدمية في ساحل ووادي حضرموت.

عاجل : محافظ حضرموت يصدر تعميماً بإجراء تعديل في توقيت حظر التجوال بالمحافظة
أصدر محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم تعميماً بإجراء تعديل في توقيت حظر التجوال بالمحافظة، وذلك بعد التشاور مع  المجلس الاستشاري بمحافظة حضرموت، ومراعاةً لظروف أبناء المحافظة، نصّ على الآتي":
ءي يرأس اجتماعاً لمناقشة تأمين وسلامة الحركة الملاحية لعباري النقل من ميناء المكلا إلى أرخبيل سقطرى
رأس محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، صباح اليوم بمكتبه بالمكلا، اجتماعاً لمناقشة تأمين وسلامة الحركة الملاحية لعباري النقل من ميناء المكلا إلى أرخبيل سقطرى، وحركة  العباري في عرض بحر العرب.

وصول أول سفينة محملة بمواشي العيد لميناء المكلا
وصلت الى رصيف ميناء المكلا ، ظهر يوم أمس الأربعاء، أول سفينة وعلى متنها نحو(850 ) رأس من الأغنام و (750 ) عجلا و(30) جملا ، قادمة من الصومال ، وفيما تصل عدد من السفن الخشبية الأخرى وتتراوح شحنة كل سفينة مابين (3000) إلى (4000) رأس من المواشي.


محافظ حضرموت يصدر تعميماً عاجلاً بإتخاذ اجراءات احترازية سريعة ومشددة نتيجة اكتشاف حالة "كورونا"
توجيهات بحظر التجوال في المديريات الشرقية بدءً من الساعة الثامنة من صباح اليوم الجمعة، ومن السادسة من مساء اليوم في بقية مديريات المحافظة والاستمرار في إغلاق الأسواق والمساجد ومنع التجمعات واجراءات احترازية أخرى.

محافظ حضرموت يصدر قراراً بإعلان حظر التجوال بالمحافظة اعتباراً من الخميس 3 إبريل من الـ 4 عصراً حتى الـ 4 فجراً
أصدر محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، صباح اليوم، القرار رقم "101" لسنة 2020م بشأن إعلان الحظر التجوال بالمحافظة.
محافظ حضرموت يوجه المؤسسات الحكومية الإيرادية بدعم جهود الوقاية من كورونا وايداع مبلغ 50 مليون ريال لحساب الاجراءات الإحترازية للمرض
وجه محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، المؤسسات الحكومية بالمشاركة الفاعلة لدعم جهود السلطة المحلية لحماية المجتمع من فيروس "كورونا".

1234567