الثلاثاء 16/08/2022
01:34 بتوقيت المكلا
المحافظ بن ماضي يهنئ أبناء حضرموت بالعام الهجري الجديد ويدعوهم الى مزيد من التلاحم والحفاظ على النسيج الاجتماعي
المكلا/موقع محافظة حضرموت/ مصلحة الجمارك - ساحل حضرموت/خاص
الاربعاء: 3 أغسطس 2022
04_3.jpg
هنّا محافظ حضرموت، الأستاذ مبخوت بن مبارك بن ماضي، أبناء المحافظة كافة في الداخل والخارج، بحلول العام الهجري الجديد 1444هـ ، متمنياً أن يكون عام خير وسلام على أبناء المحافظة والوطن.
وحيّا المحافظ بن ماضي، وفاء أبناء المحافظة وإخلاصهم لحضرموت في مختلف المراحل، داعياً إلى مزيد من التلاحم، وبت روح الألفة والمحبة، والحفاظ على النسيج الاجتماعي متماسكاً، والالتفاف حول سلطتهم المحلية التي ترَ فيهم مصدر قوتها ونجاحها.
وقال محافظ حضرموت في تصريح صحفي : "لا نريد رفع المزيد من الشعارات، لكننا نؤمن بالعمل سبيلاً للنجاح، لا نريد للتشاؤم أن يسيطر علينا، لنعمل جميعاً على بث روح التفاؤل في أوساط أبناء حضرموت ساحلاً ووادياً وصحراءً وهضبة، ونؤكد بأننا سنعمل على تجسيد روح العمل الجماعي لضمان مبدأ الشفافية، وسنعمل كفريق واحد مع الجميع، انطلاقاً من ايماننا بأن اليد الواحدة لا تصفق، وأن النجاح لن يتحقق إلا بتكاثف جميع أبناء المحافظة.
وأكد محافظ حضرموت مبخوت بن مبارك بن ماضي، أن أول الملفات التي تم تناولها والشروع فيها عقب أداء اليمين الدستورية هو ملف الكهرباء، حيث تم التواصل مع الوزراء المعنيين والجهات المختصة في العاصمة المؤقتة عدن وحضرموت للوصول الى حلول عاجلة لتحسين خدمة الكهرباء، وسيتم إيلاء هذا الجانب اهتماماً أكبر وإشراك الجميع في الحل، وقد تم التواصل مع وزراء المالية والكهرباء والطاقة والنفط والمعادن لتوفير المازوت والديزل بصورة عاجلة لمحطات الكهرباء.
وقال المحافظ، إن قيادة السلطة المحلية تؤمن بمبدأ المشاركة في الرأي، وتضع جميع مديريات المحافظة على خط متوازِ، وتكن الاحترام للجميع، وتؤمن بأن توفير الخدمات هو أساس مطالب المواطنين، ومتى ما شعر المواطن بأي نجاح سيؤمن بأن مسافة الألف ميل قد بدأت بالفعل خطوتها الأولى.
متمنياً من الله تعالى التوفيق والسداد، وأن يجعل المولى تعالى، العام الهجري الجديد عام خير على المواطنين.

  • إقرا ايضاً