الاربعاء 21/08/2019
09:44 بتوقيت المكلا
السلطة المحلية بمحافظة حضرموت تقيم حفلا خطابيا وتكريميا لأمهات الشهداء والموظفات المثاليات بمناسبتي اليوم العالمي للمرأة وعيد الأم
المكلا/موقع محافظة حضرموت/مصلحة الجمارك/خاص
الخميس 21/مارس/2019
news_20190321_05.jpg
اقامت السلطة المحلية بمحافظة حضرموت وقيادة المنطقة العسكرية الثانية حفلا خطابيا وتكريميا لأمهات الشهداء والموظفات المثاليات بمناسبتي اليوم العالمي للمرأة "8 مارس" وعيد الأم "21 مارس" بحضور محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية اللواء الركن فرج سالمين البحسني.

وتحدث محافظ حضرموت بكلمة أكد فيها على مكانة المرأة في المجتمع ونضالاتها المشرفة، حيث انها تعتبر عنصر فعال في المجتمع وانخطرت في كافة مجالات العمل والانتاج والمهن المختلفة.
وأكد محافظ حضرموت على إهتمام قيادة السلطة المحلية بالمرأة وتقديرها الكبير لتضحياتها الجسمية في خدمة المجتمع ومشاركتها الفاعلة في كافة الأنشطة والفعاليات.
وأشار المحافظ البحسني أن مايميز احتفالنا اليوم بأعياد المرأة هو اقتراب ذكرى عظيمة تعتز بها حضرموت هي ذكرى الـ24 من شهر إبريل ذكرى تحرير مدينة المكلا ومدن ساحل حضرموت من قبضة تنظيم القاعدة في 2016م، لافتا إلى أن النصر الذي تحقق كان بفعل تماسك أبناء المحافظة وتضحياتهم في سبيل تحقيق هذا النصر الكبير وتثبيته.
وأعلن محافظ حضرموت عن اقتراب الاعلان عن مجلس المرأة والسلم في القريب العاجل إيماننا بدور المرأة في حضرموت واسهاماتها الكبيرة في البناء والنهضة التي تشهدها المحافظة.
كما ألقيت كلمة من قبل رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة فائزة بامطرف، استعرضت خلالها عدد من الأنشطة والفعاليات التي نفذها القطاع النسوي بحضرموت خلال الفترة الماضية بدعم واسناد من رأس السلطة المحلية بالمحافظة المحافظ البحسني الذي رعى ودعم كافة الفعاليات الخاصة بالمرأة.
وشهد الحفل إلقاء كلمة نيابة عن المكرمات ألقتها وفاء خير الله، والقاء قصيدة شعرية بالمناسبة، وتقديم فقرات فنية من قبل فرقة زهرات السلام.
واختتمت الفعالية بتكريم امهات الشهداء الذين ارتقوا دفاعا عن حضرموت وتثبيت الأمن والإستقرار بها والموظفات المثاليات في كافة مرافق العمل والإنتاج.

  • إقرا ايضاً